x
عُمر المتصفّح لديك يتجاوز الخمس سنوات
إضغط على إحدى المتصفحات التالية لتحصل على نسخة أحدث وأسرع

لاب توب معالج i7 رام 6G لينوفو شاش ١٦ بوصة جهاز حاله ممتازه غير مفتوح

جدة، مكة تم إضافة الإعلان في 01:03, 18 أبريل 2019, رقم الإعلان: 100665339

الماركة لينوفو
الحالة مستعمل

المواصفات

حجم الشاشة (انش)15.6 Inch

العلامة التجاريةلينوفو

مؤشرات العرض

نطاق حجم الشاشة15 - 15.9 انش

نظام التشغيل والبرمجيات

نوع نظام التشغيل دوس ويندوز ١٠

معلومات تقنية

سعة القرص الصلب1 تيرابايت

معلومات تقنية

حجم الذاكرة6 جيجابايت

معلومات تقنية

عائلة المعالج الجيل الثامن
Intel Core i7-8750H 8th Gen
12M Cache, 2.4 GHz up to 3.70 GHz

جرافيكس خارجي
AMD Radeon R7 M265 2G
جرافكس داخلي
intel HD 4600 2G

رام 6GB DDR3 1600 MHz SDRAM

هارد ديسك 1TB 5400 rpm

شاشة 15.6 انش

بطارية 6 cell Li ion

واى فاى 802.11b/g/n

بلوتوث v4.0

ايثرنت RJ45
2 مدخل يو اس بى 2.0 + 2 مدخل يو اس بى 3.0, + 1 مدخل HDMI

شاشة عرض اتش دي كبيرة 15.6 انش

يمتلك هذا اللاب توب تصميم مدمج بأداء مذهل. ومع ذلك، وبالرغم من تصميمة الرفيع الا انه يمتلك شاشة عرض كبيرة قياسها 15.6 اانش. وهذه الشاشة يتم اضاءتها بتقنية الاضاءة الخلفية ال اي دي والتي توفر مخرجات مذهلة. وهي توفر صور ذات جودة عالية تصل الى 136 - أظهر الرقم - بيكسل والتي تجعل من تلك المشاهد الملونة رائعة و مشرقة و دقيقة بنسبة 16:9 للشاشة الكبيرة. وهذا اللاب توب يحتوي على مميزات متعددة للوسائط و يوفر تجربة مشاهدة مذهلة يرافقها وضوح صوت مذهل لتكمل وترضي تجربة الترفيه المنزلية الخاصة بك.

تاتش باد بتقنية اللمس المتعدد

تنقل خلال شاشتك بكل سهولة وفعالية عن طريق زري اللمس المتعدد للوحة تاتش باد. اذ تتيح لك تاتش باد هذه التنقل بين التطبيقات و التكبير و الالتفاف و غيرها الكثير من الامور بعدد قليل من الايماءات و النقرات الخفيفة.

لوحة مفاتيح نوع ( ACCUTYPE )

يدعم هذا اللاب توب لوحة مفاتيح نوع AccuType ذات التصميم الهندسي المريح لجعل عملية الطباعة سهلة و لتقليل الاخطاء. اذ يمكنك الطباعة بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

نقل سريع للبيانات

اصبحت عملية المشاركة الان عملية اسهل بكثير مع هذا اللاب توب الذي يمكنك من نقل البيانات من جهاز لاخر عن طريق يو اس بي 3.0 . حيث اثبت هذا اليو اس بي انه اسرع بعشر مرات من سابقه.

تقنية حفظ طاقة البطارية

قم بحمل الاب توب لينوفو هذا اينما تذهب حيث يمكنك مليء رحلاتك الطويلة و مملة ببعض من الاثارة كمشاهدة الافلام و برامج التسلية و ألعابك المفضلة. حتى انه يمكنك القيام بعملك اثناء قيام بطارية ايون الليثيوم ذات الستة خلايا بعملها السحري. وتم تحميل اللاب توب بلينوفة اينيرجي مانيجمينت Lenovo Energy Management التي تقوم على حماية ديمومة البطارية على المدى الطويل. وتقنية توفير الطاقة تزيد من وقت المرح لديك وتقلل من مقدار الوقت الذي تقضية عند شحن الجهاز. وهذا يعني ان تمتلك وقت للمتعة يصل الى 5 ساعات.

صيانة بسيطة

تأكد من حماية جهازك من الفيروسات مع ون كي ريكافيري OneKey Recovery. فمع هذا البرامج الفيروسات و الصعوبات التقنية المتفاقمة لا تمتلك الفرصة.

الشبكة والاتصال

يضمن لك هذا اللاب توب من البقاء على اتصال بشكل دائم. فمع اتصال واي فاي 802.11 b/g/n المرن يمكنك الاتصال وعلى الفور بأي تردد للواي فاي. ويمتلك الجهاز اتصال 10/100 للشبكة المحلية و بلوتوث 4.0 . حتى تتمكن من مشاركة صورك و الموسيقى و يرها بشكل سريع و سهل. ويتميز هذا اللاب توب حتى بمخرج اتش دي ام اي للتمكن من توصيل التلفزيون او اي اجهزة اخرى بالشاشة العرض.

كاميرا ويب مدمجة

يأتي لاب توب لينوفو G510 بكاميرا ويب اتش دي عالية الحساسة اختيارية وهي تدعم 720 بيكسل وبذلك تجعل الفيديو واضح و دقيق بشكل مذهل. ويمكنك الاستمتاع الان بكل دردشات الفيديو مع من تحب او ترتيب مؤتمر عمل على الويب و كأن الشخص الذي تخاطبة في نفس الغرفة.

سعة تخزين وافرة

يمتلك هذا اللاب توب ذاكرة تخزين اتش دي دي 1 تيرابايت. وهذا يعني انه يمكنك تحميل جميع اغانيك المفضلة و الافلام و الالعاب و غيرها من الاشياء.

ذاكرة لينوفو كلاود

يضمن لك لاب توب لينوفو G510 الحفاظ على جميع ملفاتك و بياناتك المهمة وحمايتها و ايضا امكانية الوصول لها بسهولة لتتمكن من مشاركتها بسرعة وسهولة. حيث يقوم الجهاز تلقائيا بعمل نسخ احتياطية و مزامنة كل البيانات اثناء تمكين العديد من الاجهزة لتصل اليها. اذ يتم تشفير كل بياناتك الخاصة بك اثناء نقلها لمزيد من الامان.

لاب توب معالج i7 رام 6G لينوفو شاش ١٦ بوصة جهاز حاله ممتازه غير مفتوح جدة -  2

أرسل رسالة

  أضف ملحقات للرسالة

الملفات المسموح بها: jpg, jpeg, png, txt, pdf الحد الأعلى المسموح به للملف هو إثنان ميجا بايت

 
تعاملات مالية آمنة
1,800 ر. س
أرسل رسالة

سلامتك تهمنا

  1. احرص دائما على مقابلة البائع في مكان عام، كالمجمعات أو الشوراع التجارية
  2. تفقّد المنتج جيداً قبل شراءه
  3. إمتنع عن إرسال المال مسبقاً أو القيام بأي عملية مصرفية
جدة، مكة أظهر على الخريطة

Mandor

على الموقع منذ مارس 2018

إعلانات هذا المستخدم