x
عُمر المتصفّح لديك يتجاوز الخمس سنوات
إضغط على إحدى المتصفحات التالية لتحصل على نسخة أحدث وأسرع

خصم 25% لمدة شهر تركيب جميع انواع المظلات بجدة بأرخص الاسعار المناسبة

جدة, مكة تم إضافة الإعلان في 07:24, 11 أغسطس 2020, رقم الإعلان: 100813848

تركيب أحدث تصميمات مظلات خشبية في جدة 050 - أظهر الرقم - / مؤسسة ظل جدة 012 - أظهر الرقم -

مظلات مواقف السيارات، ومظلات المدارس، ومظلات المسابح، مظلات الاسواق، والمساجد، و الاحواش، والحدائق

جودة في العمل .. تميز في أسعارنا .. سرعة في التنفيذ

المميزات والمواصفات
نسبة الظل 100%
متوفرة بالوان متعددة
مقاومة للحرارة والرياح
عاكس للاشعة فوق البنفسجية
متوفرة بعدة اوزان وصناعات مختلفة
اشكال متنوعه وتناسب جميع الاذواق
وغيرها العديد من المميزات

كلنا نحتاج الى المظلات الخشبية لكي نستخدمها في أعمالنا التجارية أو في الساحات الخاصة بنا لذلك نقدم لك أفضل مظلات خشبية في جدة وفي هذا المقال سوف نذكر كل خصائص المظلات الخشبية التي تقدمها الشركة وكيفية التواصل مع الشركة لكي تحصل على مظلتك بأسهل طريقة ممكنة فقط تابع هذا المقال وسوف تستفيد الكثير وتعرف أن شركتنا تقدم لك أفضل خدمة يمكن أن تحظى بها.
كيف يمكننا باستمرار أن نكون أفضل شركة تقدم مظلات خشبية:
هناك العديد من المميزات التي تميز شركتنا وتجعلها الأفضل في مجال المظلات الخشبية وهذه المميزات هي التي سوف تجعلك تشتري مظلتك من شركتنا ولا تندم ابداً.
أسعار تنافسية:
بدون شك ، نحن ملتزمون بتقديم افضل اسعار المظلات الخشبية فقط استمتع بتوفير كبير يصل إلى 60٪ من أسعار التجزئة القياسية وشحن مجاني على جميع منتجاتنا.
جودة المنتج:
معظم المظلات الخشبية الخاصة بنا مصنوعة يدوياً مع أفضل المواد بما في ذلك Sunbrella أو Suncrylic أو Pacifica Fabrics من أعلى الشركات المصنعة للخطوط.
الإخلاص في الصناعة:
الأهم من ذلك ، نحن نحب ما نفعله! نحن دائمًا على استعداد للإجابة على أسئلتك ومساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح لك، بسعر يمكن لأي شخص الاستمتاع به، بالنسبة لنا الإخلاص هو أكثر من مجرد كلمة، إنها الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا.
أهم مميزات المظلات الخشبية التي تقدمها شركتنا:
تشتهر مظلاتنا الخشبية بالأناقة
الشكل الكلاسيكي الأنيق المظلات الخشبية:
المظلات الخشبية الخاصة بنا هي خيار أنيق يمكّن أصحاب المنازل وعشاق ديكور الفناء من الاستمتاع باختيار الطراز الكلاسيكي والطبيعي، يستحضر مناظر جمالية بدائية ومبنية باليد يكاد يكون من المستحيل إعادة إنشائها، ولكن مظهرًا أساسيًا ومطلوبًا في أي منزل.
من الصعب تخيل أي مكان خارجي رائع بدون مظلات جميلة خشبية، والمظلات الخشبية هي على الأرجح الأثاث الخارجي الأكثر وضوحًا في أي مكان، بسبب الجمال الذي يضيفونه، المظلات الخشبية هي المظلات الأكثر شعبية لحفلات الزفاف والتجمعات في الهواء الطلق، وذلك ببساطة بسبب جمالها ومظهرها الخالد.
تأثير التكنولوجيا على المظلات الخشبية:
أضافت التكنولوجيا العديد من التحسينات على المظلات الخشبية، مثل إضافة الأضلاع المصنوعة من الألياف الزجاجية لجعلها أكثر مقاومة للرياح، أو حبل نايلون عالي الجودة وبكرات من الصلب غير القابل للصدأ رفع المظلة وخفضها، تشتهر المظلات الخشبية بخصائصها القديمة المتقدة من خشب الساج، والتي تتوفر الآن بأحجام أكثر شيوعًا مثل قطر 11 قدمًا و 9 أقدام.
في النهاية الخشب الذي تصنع منه المظلات الخشبية الخاصة بنا قوي ويأتي في العديد من التشطيبات مثل خشب الساج، ويقدم وفرة من خيارات النسيج التي يمكن أن تجعل الفناء الخاص بك مساحة مريحة وزخرفة جميلة جداً وإعطاءه منظر جمالي كما تتمني.
أهمية المظلات الخشبية:
المظلات الخشبية ليس فقط لتوفير الظل فنائك، ولكن هب الأسلوب الذي يقول شيئا عن من أنت كمالك منزل ورقيك في اختبار المناظر الجمالية لمنزلك أو لعملك التجاري.
المظلات الخشبية هي أكثر بكثير من مجرد ملحق لأثاث الفناء أو العمل التجاري الخاص بك، ولكن ايضاً يمكن مظلة الفناء المناسبة أن تغير تمامًا شكل وتصميم ديكورك الخارجي.
توفر شركتنا مجموعة متنوعة من مظلات الفناء الخارجية الجميلة عالية الجودة، سواء كنت تشتري مظلة اقتصادية بسيطة، أو مظلة أنيقة للعمل التجاري الخاص بك، أو تخلق أحلامك في الهواء الطلق، أو تخلق مظهرًا جميلًا لمطعمك أو عملك، فستقدر خياراتنا الشاملة في مجال المظلات الخشبية أن تلبي كل احتياجاتك للمظلة الخشبية.
مظلات الدرجة التجارية:
توفر مجموعتنا من مظلات الدرجة التجارية مجموعة متنوعة مذهلة، العديد من الخيارات مثل الميل والقطب الخشبي وقطب الألمنيوم والتكافؤ والطباعة المخصصة وغير ذلك الكثير، اختر من بين مجموعة كبيرة من خيارات الألوان والأنماط، تعد تشكيلة أحجام المظلات الكبيرة لدينا مثالية لأي شخص يبحث عن المظلة التجارية المناسبة للمجموعات الكبيرة أو شخصين أو ثلاثة فقط يحتاجون إلى الظل.

خصم 25% لمدة شهر تركيب جميع انواع المظلات بجدة بأرخص الاسعار المناسبة جدة -  2
خصم 25% لمدة شهر تركيب جميع انواع المظلات بجدة بأرخص الاسعار المناسبة جدة -  3
خصم 25% لمدة شهر تركيب جميع انواع المظلات بجدة بأرخص الاسعار المناسبة جدة -  4
خصم 25% لمدة شهر تركيب جميع انواع المظلات بجدة بأرخص الاسعار المناسبة جدة -  5
خصم 25% لمدة شهر تركيب جميع انواع المظلات بجدة بأرخص الاسعار المناسبة جدة -  6
خصم 25% لمدة شهر تركيب جميع انواع المظلات بجدة بأرخص الاسعار المناسبة جدة -  7
خصم 25% لمدة شهر تركيب جميع انواع المظلات بجدة بأرخص الاسعار المناسبة جدة -  8
1 ر. س

خدمة الرسائل غير متاحة
بناءً علي طلب المستخدم

سلامتك تهمنا

  1. احرص دائما على مقابلة البائع في مكان عام، كالمجمعات أو الشوراع التجارية
  2. تفقّد المنتج جيداً قبل شراءه
  3. إمتنع عن إرسال المال مسبقاً أو القيام بأي عملية مصرفية
جدة, مكة أظهر على الخريطة

مسوقة

على الموقع منذ نوفمبر 2019

إعلانات هذا المستخدم