x
عُمر المتصفّح لديك يتجاوز الخمس سنوات
إضغط على إحدى المتصفحات التالية لتحصل على نسخة أحدث وأسرع

اجهزة كهربائية مكيفات ثلاجات غسالات

جدة، مكة تم إضافة الإعلان في 05:16 ص, 14 نوفمبر 2021, رقم الإعلان: 101063719

الماركة جنرال الكتريك
الحالة مستعمل

شراء و بيع المكيفات المستعمل والخربانة بجميع انواعها  (مكيفات شبك جميع الماركات، مكيفات فالكون، مكيفات سبليت، ال جي مكيفات جبسون، مكيفات كارير، مكيفات مركزية ) فان كان لديك أي نوع من انواع المكيفات او أى نوع من أنواع الأجهزة الكهربائية ترغب في بيعه أو حتي نوع آخر اتصل بنا. فنحن نوفر واحدة من أهم الخدمات المجتمعية التي تسهم في مساعدة الأفراد والمؤسسات في الاستفادة العملية المربحة من أغراضهم كبديل لخسارتها بالتخزين الطويل أو لشغلها مساحة في المنزل بغير داعي ، شركة شراء مكيفات مستعملة بجدة هي حلقة وصل بين عميل يرغب في بيع مكيفاته المستعملة وبين عملاء محتملين يبحثون عن مكيفات شباك أو اسبليت بنفس المواصفات . مميزات شركة شراء مكيفات مستعملة بجدة :
1 ـ شركة شراء مكيفات مستعمل سبليت او شباك بجدة تمتلك أقوى عروض الشراء وأفضل معدل تسعير للمكيفات المستعمل . 2 ـ تشمل خدمات الشركة منطقة جدة ، مع سرعة الحضور عند طلب الخدمة .
3 ـ تثمين المكيفات والأجهزة يتم اعتمادا على آراء مجموعة من الخبراء .
4 ـ من أكثر الأشياء التي قد ترغب فيها حينئذ هو تغيير المكيفات القديم وتجربة نوع جديد من المكيفات . ـ أما عن التخلي عن بعض قطع المكيفات أو الإبقاء عليها فإن هذا يتوقف على الكثير من العوامل أهمها :
1 ـ القيمة العملية للمكيفات القديم : سيكون من الصعب الاحتفاظ  فبجميع المكيفات ، فإنك بالتأكيد سترغب في التخلص منه .
2 ـ حالة المكيفات شباك أو اسبليت من حيث الجودة : لا جدوى من نقل قطعة مكيفات شباك أو اسبليت قديمة فقط لاستبدالها بقطعة جديدة بعد عدة اعوام .

بيع و شراء المكيفات المستعملة بجدة  بكل انواعه شباك أو اسبليت، اتصل بنا الان لنصل اليك اينما كنت بجدة . ان شراء مكيفاتك المستعمل بجدة هو مهنة تحتاج الى خبرة عالية ، فتقييم المكيفات بالشكل الصحيح وعرض سعره الحقيقي هو فن لايتقنه الا القليلون ، لدينا افضل الخبراء في تقيم المكيفات المستعمل بالشكل السليم ، لاتردد ابدا بالاتصال بنا فنحن افضل المحلات في مجال شراء المكيفات المستعملة بجدة ، تواصل معنا لنصل اليك في اي منطقة كنت واينما كنت ، اتصل الان 0 سوق جدة للمكيفات المستعملة يعمل به الكثير ، لكن فقط اصحاب المهارة من يستطيعون تقديم الفائدة الحقيقية للزبون ، لدينا فريق من الخبراء في شراء المكيفات المستعملة بجدة اتصل الان بنا لنصل اليك 0   ، نشتري منك مكيفاتك المستعمل شباك أو إسبليت بافضل الاسعار ، نقوم بعملنا باحترافية وامانة فنحن افضل محلات لشراء المكيفات مستعملة بجدة ، لاتتردد بالاتصال والتواصل معنا ، نعطيك السعر الحقيقي للمكيفات المستعمل لديك بكل امانة ، نسعى دائما لكسب ثقتك ، عروض اسعار مميزة الان ، اتصل بنا فنحن نعمل في سوق المكيفات المستعملة شباك أو إسبليت بجدة ، نشتري جميع المكيفات المستعملة عندك بجدة بافضل الاسعار ، هل تريد بيع المكيفات المستعملة الذي تملكه ؟ .. اذا انت في المكان الصحيح ، اتصل الان لنصل اليك وندفع لك افضل الاسعار لمكيفاتك .

شركة شراء المكيفات المستعملة بجدة تقول انه يوجد شركات كثيرة تعتمد على أخذ المكيفات المستعمل شبك او سبليت وتقوم بتجديده ومن ثم تقوم بعرضه حتى يتم شراءه مره أخري، فـ شراء المكيفات المستعمل بجدة يعتمد عليها الكثير من الأشخاص الذين يريدون شراء مكيفات مستعمل بجدة، كما أن هذه الشركات تقوم بفك وتركيب المكيفات أيضا .

شراء مكيفات مستعملة بجدة

نحن متخصصون شراء الأجهزة الكهربائية و مكيفاتك السليمة والخربانة المستعملة  بافضل الاسعار بجدة.

أرسل رسالة

  أضف ملحقات للرسالة

الملفات المسموح بها: jpg, jpeg, png, txt, pdf الحد الأعلى المسموح به للملف هو إثنان ميجا بايت

 
تعاملات مالية آمنة

إعلانات هذا المستخدم ابو ح٦

شراء الاثاث المستعمل بجده

150,000 ر. س

قابل للنقاش
2,000 ر. س
أرسل رسالة

سلامتك تهمنا

  1. احرص دائما على مقابلة البائع في مكان عام، كالمجمعات أو الشوراع التجارية
  2. تفقّد المنتج جيداً قبل شراءه
  3. إمتنع عن إرسال المال مسبقاً أو القيام بأي عملية مصرفية
جدة، مكة أظهر على الخريطة

ابو ح٦

على الموقع منذ سبتمبر 2021

إعلانات هذا المستخدم