x
عُمر المتصفّح لديك يتجاوز الخمس سنوات
إضغط على إحدى المتصفحات التالية لتحصل على نسخة أحدث وأسرع
 

لقد انتهت صلاحية الإعلان، ولكن وجدنا إعلانات مشابهة في صحة وجمال في الدمام.

مجموعة العناية بالشعر - شركة فوريفر ليفينغ الأمريكية

الدمام، المنطقة الشرقية تم إضافة الإعلان في 23:12, 1 أكتوبر 2020, رقم الإعلان: 100915770

491 ر. س
بلّغ عن الإعلان
Something wrong happen, please try again soon!
الحالة جديد
 

كلنا نعرف إن الشعر جزء أساسي من مظهرنا والأمر ينطبق على النساء والرجال فالأثنين يعتبروا الشعر مقياس جمال! وكلما كان حيوي وأكثف كلما زاد جمالهم. ولعل اهتمام السيدات بشعرهم أكثر من الرجال لأنه يضفي على اطلالتها الجاذبية والسحر ويكمل أناقتها عشان كذا هو يحتاج لعناية واهتمام كبير لتحصل على نتائج مرضية ومريحة ولكن فيه عوامل كثيرة تؤثر على الشعر وتفقده الكثير من لمعانه ورونقه فالهواء الجاف والبارد والملوث في بعض الأوقات بالأتربة وكذلك أشعة الشمس الضارة والشامبوهات المليئة بالكيماويات كل هذي العوامل المحيطة بنا تضعف من الشعر وتجعله تالف وباهت وأيضا كثرة استخدام الصبغات وآلات تسريح الشعر تعمل على إضعافه وفقدان كثافته..

هل عانيتم من تجربة كثير وصفات لإرجاع كثافة شعركم والتخلص نهائيا من مشكلة تساقط الشعر؟ عندي لكم هذا الحل الأكثر من مذهل وهو مجموعة تساقط الشعر من فوريفر والذي سيعيد لك كثافة شعرك.

مجموعة تساقط الشعر من فوريفر مجموعة كاملة ومتكاملة وطبيعية 100% تمنع من تساقط الشعر وتزيد من كثافته وتعطيه النعومة والرطوبة من الداخل والخارج. مجموعة تساقط الشعر من فوريفر مكوناته تغذي مسام فروة الرأس وتمده بالفيتامينات والزيوت الطبيعية اللازمه له واللي تمنح الشعر الحيوية والرونق والجمال وتغذي الجذور وتعالج تقصف وتساقط الشعر

مجموعة العناية بالشعر - شركة فوريفر ليفينغ الأمريكية الدمام -  2
مجموعة العناية بالشعر - شركة فوريفر ليفينغ الأمريكية الدمام -  3
مشاهدات:126