x
عُمر المتصفّح لديك يتجاوز الخمس سنوات
إضغط على إحدى المتصفحات التالية لتحصل على نسخة أحدث وأسرع

محل شراء اثاث مستخدم غرف نوم مطابخ مجالس بالرياض

الرياض تم إضافة الإعلان في 12:32, 17 أبريل 2021, رقم الإعلان: 100958410

الماركة سانيو
الحالة مستعمل

شراء أثاث مستعمل حي النظيم بالرياض
نحن نقوم بشراء أثاث مستعمل حي النظيم بالرياض بأفضل الأسعار المعروضة في السوق، وتجدنا نشتري كل ما هو موجود لديكَ من قطع الأثاث المختلفة، وأيضًا الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات والأفران والغسالات والثلاجات وغيرها من العديد من الأجهزة، ولسنا الشركة الوحيدة الموجودة في هذا المجال، ولكننا الأفضل من بين كل هذه الشركات الخاصة بشراء أثاث مستعمل حي النظيم بالرياض، تابع معي عزيزي القارئ السطور القادمة لهذه المقالة لتعرف أكثر.
شراء أثاث مستعمل حي النظيم بالرياض
عزيزي العميل تعتبر شركتنا شراء أثاث مستعمل النظيم بالرياض من أفضل الشركات المختصة بمجال الأثاث المستعمل بالرياض، بل وأهمها على الإطلاق، حيث إنها تقوم باستبدال الأثاث المستعمل أو شرائه بأفضل الأسعار الموجودة في السوق السعودي.
لذا تستطيع عند الاتصال بنا الحصول على أحسن أنواع الخدمات المقدمة من قبل الشركة وبأسعار تكاد تكون خيالية، كما تلجأ شركتنا إلى استخدام أحدث الطرق للتمكن من نقل الأثاث المستعمل من منزلك دون تعرضه لأي نوع من الخسائر.
كما تقدم شركة شراء أثاث مستعمل بالرياض كافة خدماتها بشل متكامل، حيث إنها تسعى إلى كسب العميل من خلال تعاملاتها، فتوفر له كل شئ يكون بحاجة إليه، وبالتالي تحافظ على أثاثك المستعمل القديم بشتى الأساليب والطرق،وإذا كنت تنتقل من مكان لآخر وترغب بتجديد عفش بيتك يمكنك الاتصال بنا وسوف يصلك فريقنا على الفور، وإذا قمت بالتواصل معنا الآن سوف تحصل على مجموعة من الخصومات تصل إلى %25 وسوف تحصل على خدمة متكاملة، فمعنا سوف يكون أثاث منزلك في أمان.
شراء أثاث مستعمل النظيم الرياض
عميلنا العزيز تكون شركتنا شراء أثاث مستعمل النظيم بالرياض من أهم شركات بيع وشراء الأثاث المستعمل بالمملكة، هذا بالإضافة إلى كوننا نعمل في مجال استبدال الأثاث المستعمل أيضًا، وليس لنا مواعيد مغلقة، فسوف تجد فريقنا يعمل على مدار الـ 24 ساعة دون وجود أي كلل أو ملل، ونعمل في شراء كافة أنواع الأثاث المستعمل سواء كان خاص بالففل والقصور أو الشقق، وكذلك أثاث المحلات التجارية، هذا بالإضافة إلى الأثاث المستعمل الموجود في الفنادق والمطاعم وغيرها.
خطوات شراء أثاث مستعمل حي النظيم بالرياض
هناك عدد من الخطوات التي من الضروري على كل عميل الالتزام بها للتمكن من الانتهاء من عمليات شراء أثاث مستعمل النظيم بالرياض، وهذه الخطوات تكون كالاتي:
في البداية يقوم العميل بالاتصال برقم شركة شراء أثاث مستعمل حي النظيم بالرياض التي سوف نعرضها خلال الفقرات التالية، وسوف يتم الرد عليه من أحد ممثلي خدمة العملاء التابعين للشركة.
يتفضل العميل بحجز الموعد الذي يناسبه ليقوم فريق العمل بالذهاب إلى منزله لمعاينة الأثاث المستعمل.
بعد تحديد اليوم من خلال المكالمة سوف تقوم الشركة بإرسال عدد من خبرائها إليك في نفس الميعاد الذي تم الاتفاق عليه للتعرف على نوعية الأغراض التي ترغب ببيعها من أثاث مستعمل وغيره.
يتم تقدير سعر الأثاث وفقًا للمعاينة التي يقوم بها عدد من الخبراء المتخصصين من الذين ترسلهم الشركة إلى منزلك من أجل التقييم.
هناك أكثر من عامل يتم بناءً عليه تحديد سعر الأثاث المستعمل، سواء كان ذلك من حيث الحالة الأخيرة المتروك عليها الأثاث، وغير ذلك الكثير من الأمور الأخرى التي يتم تحديد السعر تبعًا لها.
توفر الشركة أيضًا فريق آخر من الخبراء المتخصصين في معرفة نوعية الأثاث القديم، وهل هو من ضمن الأنتيكات والتحف التي تكون أسعارها مرتفعة جدًا؟ أم يعتبر من ضمن قائمة الأثاث العادي.
بعد الانتهاء من عملية المعاينة والاتفاق على السعر تقوم الشركة بإرسال فريق مدرب من عمالها المتخصصين في عمليات الفك والتركيب الخاصة بالأثاث، بالإضافة إلى عمليات التغليف من أجل نقل الأثاث المستعمل من أماكنه إلى الأماكن الخاصة بالشركة.
وتجد شركة شراء أثاث مستعمل حي النظيم بالرياض لديها في ورشها الخاصة بها مجموعة فريدة من الفنيين المختصين بعمليات الترميم التي يتم إجراؤها على الأثاث المستعمل والقديم، ومن خلال هذه العمالة المتخصصة يتم إصلاح الأثاث بشكل كامل، وبعدها تقوم الشركة بعرضه بعد الانتهاء من الإصلاحات الخاصة به في محلاتها ومعارضها المختلفة المتواجدة في كافة مناطق الرياض، حيث يتم تخصيص قسم للأثاث المستعمل بهذه المعارض كجانب من التسهيل على العملاء، وبالتاللي يضمنون شرائه بأسعار معقولة.
أفضل شركة شراء أثاث مستعمل حي النظيم بالرياض
تبحث عن شركة شراء أثاث مستعمل حي النظيم بالرياض ولا تعرف الاختيار الأنسب لك من بين هذه الشركات، فمع شركة شراء أثاث مستعمل النظيم بالرياض أنت في أيدٍ أمينة، حيث تستطيع بيع أو شراء أي نوع من الأثاث بأي سعر يرضيك دون الحاجة إلى التفكير كثيرًا في هذا الأمر.
نجد في الفترة الحالية أن معظم الناس يلجأوون إلى البيع أكثر من الشراء بالنسبة للأثاث المستعمل، وذلك لرغبتهم في التجديد المستمر وفقًا لما يتلائم م

أرسل رسالة

  أضف ملحقات للرسالة

الملفات المسموح بها: jpg, jpeg, png, txt, pdf الحد الأعلى المسموح به للملف هو إثنان ميجا بايت

 
تعاملات مالية آمنة
إعلانات أخرى لهذا المستخدم

إعلانات هذا المستخدم ابو عثمان

حراج النسيم لشراء الاثاث المستعمل بالرياض

300 ر. س

شراء اثاث مستعمل حي الفيحاء

شراء اثاث مستعمل حي الفيحاء

أجهزة منزلية أخرى

17 أبريل

300 ر. س

محل شراء مكيفات ثلاجات غرف نوم بالرياض

300 ر. س

شراء اثاث مستخدم حي الشفاء حي العزيزية الدار البيضاء

600 ر. س

شراء الاثاث المستعمل بالرياض

200 ر. س

400 ر. س
أرسل رسالة

سلامتك تهمنا

  1. احرص دائما على مقابلة البائع في مكان عام، كالمجمعات أو الشوراع التجارية
  2. تفقّد المنتج جيداً قبل شراءه
  3. إمتنع عن إرسال المال مسبقاً أو القيام بأي عملية مصرفية
الرياض أظهر على الخريطة

ابو عثمان

على الموقع منذ سبتمبر 2020

إعلانات هذا المستخدم