x
عُمر المتصفّح لديك يتجاوز الخمس سنوات
إضغط على إحدى المتصفحات التالية لتحصل على نسخة أحدث وأسرع
 

لقد انتهت صلاحية الإعلان، ولكن وجدنا إعلانات مشابهة في تجارة وصناعة أخرى في الدمام.

تقديم برنامج نقاط البيع ، كلاود مميزات هائلة للمطاعم ولجميع المحلات

الدمام، المنطقة الشرقية تم إضافة الإعلان في 13:16, 12 يناير 2017, رقم الإعلان: 100214338

2,000 ر. س
Something wrong happen, please try again soon!

برنامج ساباد في نقاط

1 – برنامج يعمل على الانترنت، لا يحتاج الى سيرفر لتخزين البيانات، فقط تحتاج الى انترنت وجهاز ليعمل علية البرنامج.


2 – البرنامج مصمم لخدمة المطاعم الكبيرة والمتوسطة وحتى الصغيرة، او المقاهي أو حتى أي مجال آخر من مجالات البيع.

3 – ساباد يحتوي على اقسام شاملة (الطلبات في المطعم (المحلى) – السفري – التوصيل) والطلبات الأون لين.

4 – واجهة سهلة، تعمل على أي جهاز به متصفح جوجل كروم، يعمل حتى على الهواتف أو التابلت، او أجهزة الكمبيوتر العادية، او الشاشات اللمس.

5 – خطط أسعار ساباد منخفضة التكلفة مقارنة بباقى البرامج وأيضا المزايا التنافسية، وبأسعار تبدأ من 59 دولار شهرياً بدون إضافة المخزون. أما إذا أردت المخزون فستكون خطة مطعم واحد 98 دولار شهرياً. وأيضاً هناك خطط أخرى متعددة تتناسب مع فرع واحد أو عدة فروع.

6 – البرنامج ليس معقد، لا يحتاج الى سيرفر لتخزين بيانات عملاءك او تقاريرك، أو حتى رجال تكنولوجيا المعلومات أو الشبكات. فقط أناس يفهمون ساباد ويتعاملون معه منذ فترة، انت كذلك تستطيع ان تفهم ساباد بسهولة.

7 – ساباد يعمل من أي مكان، مثال: إذا كان لديك عملاء يجلسون على الطاولات او حتى في طابور وأردت ان تخفف عليهم وتنجز عملك بأخذ الطلبات ليس على الورق بل على ساباد لأنه يعمل على التابلت بسهولة، وتطبع الطلبات داخل المطبخ لإعداد الطلبات وهذا بالتأكيد سيدهش زبائنك.

8 – ساباد يعمل بدون انترنت، يمكن لساباد العمل بدون انترنت على قسم السفري فقط وبدون عمل ريفريش للصفحة حتى لا تفقد عملها، وعندما يعود الانترنت سيعمل ساباد على مزامنة البيانات التي قد سجلها في ظل انقطاع الانترنت.

9 – المدهش في ساباد بالنسبة لأصحاب الأعمال أنهم يمكنهم متابعة كافة التقارير، المبيعات، الطلبات داخل وخارج المطعم، الوقت الزمنى للتوصيل ومتوسطة، ومتابعة المخزون وغيرة كأنك موجود في العمل، ويمكنك فعل ذلك من أي جهاز ومن أي مكان في العالم.

10-في قسم الكول سنتر يوفر ساباد كافة البيانات التي يمكنك تسجيلها للعملاء، مع سهولة في عمل طلبات التوصيل وبأمكانيات خرافية، فيمكنك أيضا جدولة الطلبات بالمواعيد التي يحددها العملاء، إضافة أكثر من عنوان، مرونة التنقل بين الفروع، والملاحظات المدهشة والكثير والكثير.

11-وضع ساباد قسم خاص لمكافئات العملاء الاوفياء (الولاء)، انت لست بحاجة الى بطاقات بلاستيكية او كروت ذكية، فقط برنامج مبسط يعمل على أرقام هواتف العملاء وتسجيل النقاط لهم. وأيضا برنامج لعمل خصومات للعملاء على منتجاتك، كل هذا في برنامج واحد وليس منفصل عن ساباد.

12 – إدارة المخزون – نظام رائع للسيطرة على التكاليف، وزيادة الربحية، والحفاظ على ضوابط ممتازة، مثال: برجر لحم، تعطى للبرنامج المقادير المستخدمة في هذا البرجر من شريحة طماطم، وخس، وورقة لف، وخبزة، ويبدأ البرنامج من تخصيمها أوتوماتيكيا من المخزون لدية، أيضاً إرسال أوامر الشراء واستلام المخزون بنقرة واحدة، تتبع حركة المخزون والتكاليف الخاصة بك. هذا رائع.

13 – يجب ان تبقى على اتصال مع زبائنك، لذلك، صممنا لك وحدة ارسال رسائل لعملائك وإعلامهم في كل خطوة من خطوات طلباتهم بشكل استباقي. ليس فقط ذلك، يمكنك أيضا استخدام ميزة الرسائل القصيرة لإرسال رسائل نصية قصيرة المستهدفة بعناية لعملائك استنادا إلى تقارير من لوحة المعلومات الخاصة بك. في حاجة الى ارسال رسالة نصية قصيرة للعملاء الذين لم تكن قد طلبت منك الشهر الماضي؟ الآن يمكنك، بنقرة واحدة.


لطلب عرض السعر ولمزيد من التفاصيل : راسلنا على الايميل

تقديم برنامج نقاط البيع ، كلاود مميزات هائلة للمطاعم ولجميع المحلات الدمام -  2
تقديم برنامج نقاط البيع ، كلاود مميزات هائلة للمطاعم ولجميع المحلات الدمام -  3
تقديم برنامج نقاط البيع ، كلاود مميزات هائلة للمطاعم ولجميع المحلات الدمام -  4
تقديم برنامج نقاط البيع ، كلاود مميزات هائلة للمطاعم ولجميع المحلات الدمام -  5
تقديم برنامج نقاط البيع ، كلاود مميزات هائلة للمطاعم ولجميع المحلات الدمام -  6
تقديم برنامج نقاط البيع ، كلاود مميزات هائلة للمطاعم ولجميع المحلات الدمام -  7
تقديم برنامج نقاط البيع ، كلاود مميزات هائلة للمطاعم ولجميع المحلات الدمام -  8
مشاهدات:1151